• 25 أكتوبر، 2021

أخبار عاجلة :

يونايتد يكتسح روما بسداسية في طريقه لنهائي الدوري الأوروبي

تقدم مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي ، بفوزه على ضيفه الإيطالي روما (6-2) ، مساء الخميس ، على ملعب أولد ترافورد في ذهاب نصف النهائي.
وسجل سداسية يونايتد برونو فيرنانديز في الدقائق (9 و71) وإدينسون كافاني (48، و64) وبول بوجبا (75) وماسون جرينوود (86)
وأحرز هدفي روما لورينزو بيليجريني (15) وإدين دجيكو (34).

عانى روما من ضربة مبكرة بإصابة فيرتو في الدقيقة الثانية ، ليغادر الملعب ويحل محله فيار في الدقيقة الرابعة.

ونجح مانشستر يونايتد بدوره في افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة ، بعدما عبث بوجبا بدفاعات روما قبل أن يمرر الكرة إلى كافاني على حدود منطقة الجزاء ، فمرر الأوروجواي بدوره لمسة واحدة إلى برونو فرنانديز. ، الذي كان بمفرده مع لوبيز ، حيث سدد كرة داخل الشباك.

ورد روما سريعا بضربة جزاء في الدقيقة 13 بعد أن أرسل كارسدورب عرضية من الجانب الأيمن من منطقة الجزاء ولمس يد بوجبا. نفذ بيليجريني الركلة بنجاح في الدقيقة 15 على يمين دي خيا.

في الدقيقة 23 ، سدد برونو ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء ، لكن تسديدته مرت فوق العارضة.

بعد دقيقة واحدة ، اخترق راشفورد الجانب الأيمن ، ومرر الكرة إلى برونو داخل منطقة الجزاء ، وسدد البرتغالي كرة ضعيفة مرت بجوار القائم.

سدد بوجبا كرة منحنية في الدقيقة 25 من على حدود منطقة الجزاء ، تصدى لها لوبيز ، لكنه أصيب وغادر الملعب واستبدله بالحارس البديل ميرانتي.

وأضافت روما الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد تمريرات بين مخيتاريان ثم بيليجريني غير المنضبط على الجهة اليسرى لتصل إلى ديكو الذي تبعها داخل منطقة 6 ياردات بتسديدة مباشرة في الشباك.

استمر روما في معاناته من الإصابات بخروج سبينازولا وحل مكانه بيريز. حاول يونايتد التعديل قبل نهاية الشوط الأول ، لكن الحارس ميرانتي منع محاولاتهم بنجاح.

وتمكن مانشستر من معادلة النتيجة في الدقيقة 48 بهجمة سريعة مرر من خلالها برونو الكرة إلى كافاني داخل منطقة الجزاء الذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت في الشباك.

وكاد يونايتد أن يضيف الهدف الثالث بسرعة ، وذلك باختراق شاو في الجانب الأيسر في الدقيقة 53 ، وإرسال عرضية تبعها كافاني بتسديدة مباشرة مرت فوق العارضة.

وظهر روما هجوميًا لأول مرة في الشوط الثاني في الدقيقة 60 ، بعد أن مهد دجيكو الكرة إلى سمولينج داخل منطقة الجزاء ، الذي سدد بدوره بعيدًا عن المرمى.

ونجح مانشستر في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 64 ، بعدما سدد بيساكا كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس روما وتابعها كافاني بتسديدة في الشباك.

ورد روما بعرضية من مخيتاريان من الجانب الأيسر في الدقيقة 66، ارتقى لها دجيكو مسددًا رأسية أمسك بها دي خيا.

واصل مانشستر الزحف نحو مرمى روما ، بتسديدة من شاو من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68 ، تألق ميرانتي في الرد.

وحصل يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد أن تدخل سمولينج مع كافاني ونجح برونو في تنفيذ الركلة في الدقيقة 71.

واستمر مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الخامس لليونايتد في الدقيقة 75 ، بعد أن رفع بوجبا عرضية برونو ، وسدد رأسية متقنة حطمت الشباك.

وقع البديل غرينوود الهدف السادس في الدقيقة 86 ، بعد أن مرر كافاني كرة مميزة للشاب الإنجليزي ، الذي كان وحيدًا مع حارس روما و سدد كرة قوية سقطت في الشباك ، لينهي اللقاء بفوز يونايتد (6-. 2).

Mohamed Mokhtari

إقرأ المقال سابق

كومان “منزعج” ويحمل الدفاع مسؤولية الهزيمة أمام غرناطة

إقرأ المقال التالي

ريال مدريد يتراجع ويقدم عرضا جديدا لنجمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
من Koura Maroc

Google Play
close-link
 Koura Maroc  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
 تحميل الآن 
close-image