• 25 يناير، 2022

أخبار عاجلة :

ميسي “أمير” باريس الجديد.. حشود لرؤيته وشراء قميصه

انتقلت حمى ليونيل ميسي من المطار والملعب إلى متجر نادي باريس سان جيرمان، الذي يعرض قميصه برقم 30، حيث حضر مشجعون جاءوا من منتصف الليلة الماضية لانتظار دورهم من أجل شراء قميصه.

وحضر انطوان وأخته مارك الساعة 00.30 بالتوقيت المحلي، الليلة الماضية ومعهما مقاعد وووسائد وأطعمة من أجل انتظار افتتاح المتجر الرسمي للنادي في شارع الشانزلزيه في باريس.

وسمح المتجر لكل شخص بالحصول على قميص واحد فقط بسعر يتراوح بين 115 و165 يورو.

وحضر بعد هذا الثنائي بخمس دقائق ناثان (26 عاما) وقال “إنه أمر يحدث في العمر مرة واحدة، لا نريد تفويت هذه الفرصة”.

وحقق انضمام ميسي لباريس سان جيرمان لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، حلم هذا الشاب الذي يعشق الفريق الباريسي والنجم الأرجنتيني: “ميسي وبي اس جي احبهما بنفس القدر”.

وسمح له التواجد مبكرا برؤية العمال وهم يضعون ملصقات صور اللاعب على الجدران بدلا من نجوم آخرين للنادي مثل مبابي وماركينيوس.

وكان الطابور الطويل يمتد لعشرات الأمتار أمام المتجر.

وقال ماريو الذي حضر إلى المتجر في الرابعة والنصف صباحا، إنه سيحتفل بعيد ميلاده الستين يوم الأحد وأنه جاء لشراء القميص كهدية لنفسه.

كما احتشدت الجماهير الأربعاء أيضا إلى ملعب حديقة الأمراء، حيث مثل ميسي لأول مرة أمام الصحافة برفقة رئيس النادي ناصر الخليفي.

وكانت هناك لحظات من التوتر أمام الملعب بسبب الحشود حيث حدثت أعمال تدافع وأطلق البعض شماريخ. وتدخلت الشركة بالغاز المثير للدموع وتدخل أمن النادي بين الطرفين لتفادي تطور الوضع.

Mohamed Mokhtari

إقرأ المقال سابق

ليونيل ميسي

إقرأ المقال التالي

ميسي يتدرب للمرة الأولى مع سان جيرمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
من Koura Maroc

Google Play
close-link
 Koura Maroc  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
 تحميل الآن 
close-image