• 25 أكتوبر، 2021

أخبار عاجلة :

زيدان: ما حدث أمر سخيف.. وهذا النادي أحمله في قلبي

أكد زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، استعداد فريقه لمواجهة ريال بيتيس ، غدا السبت ، في دور الـ 32 من الدوري الإسباني. وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “تعافينا بشكل جيد ، وسنواجه فريقًا جيدًا جدًا وقويًا للغاية ، لكننا مستعدون للعب مباراة رائعة ، ونحن على دراية بالوضع الحالي ، وجميع المباريات ستكون صعبة وعلينا ان نلعب على مستوى عال

وأضاف: “كروس لن يكون معنا ، ومودريتش سيكون حاضرا ، وهازارد سيكون أيضا على القائمة وبشأن ناتشو ، علق: “إنه مستعد دائمًا ، وهو مثال لبقية اللاعبين ، وهو أحد اللاعبين الذين يقدمون عروضهم لسنوات عديدة ووقت طويل”.وتابع: “راموس؟ إنه يتحسن قليلاً ، وأنا سعيد من أجله ونريده دائمًا معنا”.وأشار إلى أنه يأمل أن يكون فيرلاند ميندي مع الفريق ضد تشيلسي يوم الثلاثاء.

وتابع: “اليويفا وافق على مشاركة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟ من حقنا أن نلعب دوري الأبطال. ما حدث سخيف وسنستعد للمباريات.وأضاف زيدان: “ما فعله مشجعو قادش لم يزعجني ، ويمكن للجميع فعل ما يحلو لهم

وبشأن الخوف من التحكيم خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي ، أجاب: “لا ، سنستعد ، وأعتقد أن هناك أشياء كثيرة قيلت لكننا سنلعب لأن لنا الحق في اللعب ، والحكم سيلعب دوره كالمعتاد

وأشار: “بيريز لا يتخيل ريال مدريد بدوني؟ لا أعرف ماذا سيحدث في الأشهر المقبلة ، وأنا أعمل يومًا بيوم ، وسنتحدث لاحقًا عن المستقبل وما سيحدث”.

وعندما سئل عن الحديث مع بيريز ، قال: “نتحدث من وقت لآخر وهذا كل شيء. يأتي هنا أحيانًا ليرى الفريق ولم يتغير شيء ، وما نريده هو التركيز على مباراة الغد”.

وتابع: “ليس لدينا فريق صغير ، بل لدينا فريق كبير ، لكننا تعرضنا للإصابة بفيروس كورونا ، وهو موسم غريب نوعا ما ، وكثير من الناس يمرون بأوقات عصيبة للغاية ، لكننا لا نستطيع نشتكي وعندما نكون في حالة جيدة يجب ان نستغلهم “.

وختم: “أزمة بوردو وإفلاسها؟ الوضع ليس سهلاً لأنه لم يكن مخططًا له ، وهذا النادي ساعدني في أشياء كثيرة ، وقد تحدثت بالفعل مع الناس هناك ، وآمل أن يتم إصلاح كل شيء ، وكل ما عندي الدعم لهذا النادي الذي أحمله في قلبي “.

Mohamed Mokhtari

إقرأ المقال سابق

أندية السوبر ليج تنجو من عقوبات اليويفا

إقرأ المقال التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
من Koura Maroc

Google Play
close-link
 Koura Maroc  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
 تحميل الآن 
close-image