• 8 ديسمبر، 2021

أخبار عاجلة :

حفلة لليونايتد على شرف ليدز في ليلة توهج برونو وبوجبا

حقق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على حساب ليدز، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف مانشستر كل من برونو فيرنانديز بالدقائق (30، 54 و60)، ماسون جرينوود (52)، فريد (68)، فيما سجل لوك أيلنج هدف ليدز الوحيد (48).

بهذا الفوز، جمع مانشستر أول 3 نقاط له في سباق البريميرليج، ليتصدر جدول الترتيب، فيما يظل ليدز دون نقاط بالمركز الأخير.

التهديد الأول في اللقاء جاء بعد مرور 6 دقائق، عندما استلم جرينوود الكرة أمام منطقة جزاء ليدز، ليطلق تسديدة أرضية وصلت سهلة في منتصف المرمى لأحضان الحارس ميلييه.

ومن خطأ في التمرير، كاد جرينوود أن يسجل أول أهداف المباراة بعدما أعاد أيلنج الكرة بشكل خاطئ لزميله ستريك الذي مرر إلى حارسه، لكنها ارتطمت بقدم جرينوود وكادت تسكن الشباك لولا الحارس الذي أبعدها ببراعة لركنية.

وأهدر بوجبا فرصة محققة في الدقيقة 13، بعد مجهود مميز من جرينوود الذي منحه تمريرة على طبق من ذهب لينفرد من الناحية اليسرى، ويسدد الكرة بجوار القائم الأيمن لميلييه.

ليدز حصل على ركلة حرة من خارج المنطقة، نفذها دالاس داخل المنطقة، ليقابلها رافينها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لدي خيا.

وفي الدقيقة 30، نجح برونو في تسجيل هدف التقدم لليونايتد، بعد تمريرة ماكتوميناي إلى بوجبا، الذي أرسل كرة سحرية من لمسة واحدة إلى برونو لينفرد بالمرمى ويسدد لترتطم الكرة بالحارس وتسكن الشباك.

طوفان يونايتد الهجومي استمر على مرمى ليدز، وبعد تمريرة شاو إلى جيمس، أهدر الأخير فرصة محققة، بعدما أطلق تسديدة صاروخية مرت بجوار المرمى.

مع بداية الشوط الثاني بالدقيقة 49، أحرز أيلنج هدف التعادل لليدز، بعد تمريرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس دي خيا.

وجاء الرد السريع من جرينوود في الدقيقة 52، ليحرز الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من بوجبا، استلمها في الجهة اليسرى وتوغل داخل المنطقة وسدد كرة أرضية على يسار ميلييه سكنت الشباك.

وبعد دقيقتين فقط، أحرز برونو الهدف الثالث بعدما حصل على تمريرة من بوجبا، ليراوغ مدافع ليدز ويسدد الكرة في الشباك.

الدقيقة 60 أعلنت عن الهاتريك لبرونو، بعد تمريرة طولية من لينديلوف ضرب بها دفاع ليدز، ليستلمها البرتغالي ويطلق قذيفة صاروخية تسكن الشباك.

واصل بوجبا عادته في المباراة، وصنع رابع أهدافه والخامس لفريقه بعدما انطلق في الجهة اليسرى، ليمرر الكرة من بين المدافعين إلى فريد  القادم من الخلف، والذي أطلق تسديدة مباشرة في الشباك بالدقيقة 69.

وفي الدقيقة 74، دفع سولسكاير المدير الفني لليونايتد، بجادون سانشو ليظهر للمرة الأولى بقميص الشياطين الحمر، منذ انضمامه للفريق قادمًا من بوروسيا دورتموند.

رافينها كاد أن يضيف ثاني أهداف ليدز بالدقيقة 86، بعدما أطلق تسديدة قوية مرت بجوار قائم دي خيا الأيسر.

Mohamed Mokhtari

إقرأ المقال سابق

قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس فى الدورى الإسباني

إقرأ المقال التالي

باريس يخمد انتفاضة ستراسبورج برباعية

One Comment

  • 🙏🥰🤓

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
من Koura Maroc

Google Play
close-link
 Koura Maroc  يمكنك الآن تحميل تطبيق 
 تحميل الآن 
close-image